logo

سياسة الاستخدام و الخصوصية

الرياض، حي الغدير

سياسة الاستخدام والخصوصية لطاد TaaD

سياسة الاستخدام

من فضلك اقرأها جيداً قبل استخدام الخدمات التي نقدمها.

مقدمة

عزيزي العميل، يسعدنا اهتمامك بمنصة طاد وحماية بياناتك. لذا نود أن نعطيك نظرة عامة حول عملية حماية البيانات لدينا لتتمكن من فهمها بكل سهولة. يهمنا أن نقدم لك تجربة رائعة في طاد من ناحية الخدمة وأمان المعلومات لتكون على ثقة دائماً بنا. فثقتكم في منتجاتنا هي الدافع الأكبر وراء استمراريتنا في تقديم تجربة عملاء رائعة لكم.

من نحن

نحن العلامة التجارية طاد TaaD والمملوكة لمؤسسة منطاد عالي التجارية، سجل تجاري رقم: ١٠١٠٩٧٦١٥٣، ويمكن التواصل معنا دائما عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

حق التعديل

نحتفظ بحقنا في تحديث سياسة الخصوصية هذه بما يتوافق مع الأحكام القانونية. وسنقوم بإعلامك بأي تغييرات مهمة، مثل تغييرات الغرض من المعالجة أو الأغراض الجديدة لها. وفي هذه الحالة، لن نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية بدون الحصول على موافقتك على التعديلات.

معالجة البيانات

إننا نستخدم البيانات الشخصية المطلوبة فقط حتى نتمكن من خدمتك وهو أمر إلزامي لنا حتى نتمكن من تنفيذ خدماتنا. فبدون موافقتك على استخدام بياناتك، لن تصبح قادرا على استخدام الخدمات الخاصة بنا.

يمكنك أيضًا استخدام الحقوق التالية في أي وقت:

الحق في مراجعة سياسة الخصوصية

لديك الحق في مراجعة سياسة خصوصية البيانات الشخصية والموافقة عليها قبل معالجة بياناتك الشخصية.

الحق في الوصول

لديك الحق في أن يتم إعلامك بالبيانات التي نقوم بتخزينها ومعالجتها المتعلقة بك.

الحق في التصحيح

إذا لاحظت أن البيانات التي تم تخزينها غير صحيحة، يمكنك تصحيح بياناتك مباشرة في ملف التعريف الخاص بك.

الحق في الحذف

يمكنك أن تطلب منا في أي وقت حذف البيانات المتعلقة بك والتي قمنا بتخزينها ومن ثم سيتم إلغاء تنشيط حسابك.

الحق في نقل البيانات

يمكنك أن تطلب منا إرسال البيانات المتعلقة بك والتي قمنا بتخزينها في شكل مقروء آليا إليك. وفي هذا الصدد، سوف نجعل البيانات متاحة لك بصيغة إلكترونية.

الحق في تقديم الشكوى

إذا كنت تعتقد أننا ارتكبنا خطأً ما فيما يتعلق ببياناتك الشخصية أو بحقوقك، فيمكنك تقديم شكوى في أي وقت عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى: [email protected]

ما هي البيانات التي نقوم بمعالجتها

تتم معالجة بياناتك الشخصية وفقًا للمتطلبات القانونية. حيث تتضمن العديد من البيانات الشخصية، والتي عادةً ما تتم معالجتها معًا للأغراض المذكورة. ويقصد بالبيانات الشخصية المعلومات التي يمكن أن تحدد هويتك أو حتى تجعل من الممكن التعرف عليك.

معلومات الاتصال

الاسم ورقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهوية الخاص بك من أي وسيلة تواصل اجتماعي (إن أمكن). السبب: إذا قمت بالاتصال بنا، فإننا نقوم بجمع هذه البيانات لأننا نحتاج إلى معرفة من نتحدث معه وما الذي نتحدث عنه حتى نتمكن من مساعدتك فيما يخص سبب اتصالك بنا.

بيانات مكان (موقع) العميل

العنوان، المدينة، الدولة، خطوط الطول والعرض؛ السبب: نحتاج إلى هذه البيانات لنتمكن من تقديم خدماتنا بشكل أفضل وأكثر ملاءمة لموقعك.

بيانات الملف الشخصي (البيانات الرئيسية)

الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول وتاريخ الميلاد. السبب: هذه البيانات هي بياناتك الرئيسية، والتي نحتاجها بالتأكيد لتقديم خدماتنا. فبدون رقم الهاتف المحمول، لا يمكنك إنشاء ملف شخصي.

معلومات الجهاز وبيانات الوصول

يقصد بها هوية الجهاز، ورقم تعريف الجهاز، ونظام التشغيل والإصدار المقابل، وموقع الجهاز، ووقت الوصول، وإعدادات التهيئة، والمعلومات المتعلقة باتصال الإنترنت (عنوان الاي بي). السبب: عند كل وصول، نقوم بتخزين هذه المعلومات لأسباب فنية. كما نستخدم أيضًا أجزاء من هذه المعلومات للكشف عن السلوك المريب في مرحلة مبكرة ولتجنب أي ضرر.

معلومات العمليات

سجل (تاريخ) العمليات والمعلومات الخاصة بطريقة الدفع والعمليات المكتملة والعمليات التي تم إلغاؤها. السبب: في كل مرة تقوم فيها بإجراء عملية، يتم إضافة هذه المعلومات إلى ملفك الشخصي. حيث يمكنك عرض معلومات العمليات الأخيرة في ملفك الشخصي في أي وقت.

بيانات التواصل

الاسم، وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول ورقم تعريف الجهاز. السبب: إذا كنت ترغب في تلقي رسائل بريد إلكتروني أو رسائل نصية قصيرة أو إعلانات منبثقة داخل التطبيق منا، فنحن بحاجة إلى معلومات محددة لإرسال الرسائل إليك. كما نستخدم هذه المعلومات للحملات التسويقية.

معلومات الدفع

طريقة الدفع وجزء من معلومات بطاقة الائتمان وترميز بطاقة الائتمان المخزنة وتاريخ انتهاء صلاحية البطاقة ومعرف البنك (أول ستة أرقام في البطاقة) وآخر أربعة أرقام في البطاقة ونوع البطاقة. السبب: نحتاج إلى هذه المعلومات لتتبع مدفوعاتك وربطها بالعملية التي أجريتها.

سياسة استرجاع الأموال

لا يوجد حالياً أي سياسة لاسترجاع الأموال للعمليات التي تتم على الموقع أو التطبيق. ونحتفظ بالحق في تغيير هذه السياسة لاحقاً.

مع من نعمل وأين نعالج بياناتك

لا نعطي بياناتك أبدًا إلى جهات خارجية غير مصرح لها. ومع ذلك، كجزء من عملنا، نحصل على خدمات من مقدمي خدمات محددين ونمنحهم وصولاً محدودًا وخاضعًا للمراقبة الصارمة إلى بعض بياناتنا.

مقدمي الخدمة

نستخدم مُعالجي بيانات مختلفين لمعالجة البيانات بشكل يومي. ويقوم هؤلاء بمعالجة بياناتك الشخصية وفقًا لمتطلبات "هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات" ومعاييرنا وليس لديهم أي مطالبات من أي نوع بشأن هذه البيانات.

الأطراف الثالثة

يتم مشاركة رقم الجوال والاسم مع الجهات ذات العلاقة في العمليات التسويقية مثل مقدمي خدمات الإعلانات ومقدمي خدمات تحليل البيانات ومقدمي أنظمة الاتصال التقني داخل وخارج المملكة. نحن لا نبيع بياناتك الشخصية لأطراف ثالثة تحت أي ظرف من الظروف.

سلطات الادعاء والإجراءات القانونية

قد نكون ملزمين بتسليم البيانات الشخصية بسبب الالتزامات القانونية، وقد يكون من مصلحتنا أيضًا منع الضرر وفرض دعواتنا ورفض الدعاوى غير المبررة.

تخزين البيانات

يتم حفظ البيانات فقط في خوادم الخاصة بطاد خارج المملكة ولا يتم تخزينها لفترات طويلة في أي من أطراف ثالثة.

ما هي المدة التي نحتاجها لتخزين بياناتك

سنحذف بياناتك الشخصية فقط إذا كنت ترغب وتخبرنا بذلك وسنقوم أيضًا بحذف حسابك. وقبل حدوث ذلك، ستتلقى منا إشعارًا منفصلاً على عنوان البريد الإلكتروني المسجل في حساب المستخدم الخاص بك. وبالإضافة إلى ذلك، هناك فترات احتفاظ قانونية أخرى يجب علينا أيضًا مراعاتها. وعلى سبيل المثال، يُحتفظ بالبيانات الضريبية لفترة تتراوح بين ست وعشر سنوات أو حتى فترة أطول في بعض الحالات. وتختلف فترات الاحتفاظ الخاصة هذه وفقًا للمتطلبات القانونية المحلية. ولذلك، على الرغم من طلبك لحذف بياناتك، فقد لا يزال يتعين علينا تخزين بعض البيانات المخزنة بسبب اللوائح القانونية.